الصفحة الرئيسية

Languages

العناية بالسيارات – ون ستوب

قد أدخلت شركة الحمراني فوكس مركز العناية بالسيارات فوكس "ون ستوب" الفريد من نوعه الذي يوفر العناية بالسيارات على أكمل وجه, والمنتشر في العديد من الأماكن، والذي يقدم عناية فائقة بالسيارات  لا مثيل لها وذلك في بيئة ودودة ومريحة وذات لمسة شخصية تضع العناية بالعميل في المقام الاول تنفيذا لسياسة الشركة في ارضاء العملاء وتوطيد العلاقة بين الطرفين

هناك عدد قليل من الخدمات تشمل تغيير الزيت (بإستخدام فوكس GT, و هو المنتج الرئيسي للشركة), و تغيير الإطارات و تغيير العجل و وضعها في خط مستقيم مع بعضها و غيرها من أعمال المكانيكية للهياكل. بالإضافة إلى توفير  ثلاث فروع من "مراكز خدمة نيسان إكسبرس" الى كل من يمتلك سيارة نيسان.

افتتحت شركة الحمراني فوكس أول مركز للعناية بالسيارات في عام 1998. و اليوم أصبح هناك أكثر من 30 فرعاً في جميع أنحاء المملكة يعمل بها أكثر من 150 موظفاً مؤهلاً، بالإضافة إلى تقنيين و ميكانيكيين و كهربائيين. تغطي شبكة "ون ستوب" المملكة في كل من جدة ، الرياض ، الدمام ، الجبيل ، الهفوف ، تبوك ، مكة ، ينبع ، الطائف ، بريدة و عنيزة. و من المتوقع أن تستمر في الإنتشار بشكل كبير خلال السنوات القليلة القادمة لاراحة العملاء أينما كانوا.

Home

Languages

One Stop Car Care Center

Alhamrani-Fuchs has introduced its one-of-a-kind “Fuchs One-Stop” car care that delivers fully-faceted car care services in the most pleasant premises. We not only promise unrivaled care for cars, but unmatched care for customers while offering a wide range of services in the most comfortable atmosphere possible.

Our services include oil changes (using Fuchs GT, which is the company’s flagship product), tire changes, wheel changes and alignment, and other minor, under-chassis mechanical work. For all Nissan owners, three of the stations are providers of ‘Authorized Nissan Express Service Centers’.

The first Alhamrani-Fuchs Car Care Center opened in 1998, and today there are over 30 branches kingdom-wide. We employ over 150 qualified employees, including technicians, mechanics and electricians. The one-stop network in Saudi Arabia covers Jeddah, Riyadh, Dammam, Jubail, Hofuf, Tabuk, Makkah, Yanbu, Taif, Buraidah and Unaizah. Furthermore, it is expected to continue to extend its reach significantly over the next few years, facilitating the lives of those in need wherever they may be.