الصفحة الرئيسية

Languages

نبذة سريعة عن الشركة

مجموعة الحمراني الموزع الرائد لزيوت التشحيم على مستوى المملكة العربية السعودية. وقد أصبحت الخيار رقم واحد للمستهلكين بسبب السمعة الناصعة التي تتمتع بها في قطاع صناعة زيوت التشحيم منذ انطلاقها في عام 1979.

وقد حدثت نقلة نوعية للشركة في عام 1995 وذلك عندما تم انشاء شراكة استراتيجية بين مجموعة الحمراني وشركة فوكس بترولوب الالمانية الشهيرة ، أكبر منتج مستقل وموزع لزيوت التشحيم على مستوى العالم. وبهذا الاتحاد تمت ولادة كيان جديد عرف باسم الحمراني فوكس البترولية في المملكة العربية السعودية. وقد أكتسبت الشركة ثقة واحترام الجميع نتيجة للخدمات الراقية التي تقدمها والمنتجات الفريدة التي تطرحها في الاسواق.

تم تأسيس مصنع الحمراني لخلط  زيوت التشحيم بينبع عام 1988م وهو- بدون منازع - الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط و أفريقيا. و يقوم بتصنيع مجموعة كاملة و مختلفة من زيوت التشحيم الممتازة و الشحوم و المنتجات المتخصصة بمستويات المعايير الدولية العالية.  وقد تم اعادة صياغة وتشكيل خدمات الزيوت في الاسواق بفضل براعة الهندسة الالمانية وتقدمها التكنولوجي مدعومة بالفكر الاداري والتسويقي المتطور للشركة  في المملكة العربية السعودية.

نجحت استراتيجة الانتشار والتواجد الجغرافي للشركة في تعزيز هيمنتها على الاسواق وذلك عندما قامت بنشر فروعها المتواجدة بقوة في كل أنحاء المملكة. اضافة الى السرعة والكفاءة في تلبية طلبات العملاء وتوصيلها اليهم مباشرة. أيضاً ركزت الشركة على خدمات ما بعد البيع وبرامج صيانة وقائية لا نظير لها على الاطلاق.

وزيادة في الابتكار،وتأكيدا على الريادة، قامت شركة الحمراني فوكس  في 1998بعملية تطوير شاملة لمركز خدمة السيارات "ون ستوب"، الأول  من نوعه، والذي يقدم عناية فائقة بالسيارات لامثيل لها وذلك في بيئة ودودة ومريحة وذات لمسة شخصية تضع العناية بالعميل في المقام الاول  تنفيذا لسياسة الشركة في ارضاء العملاء وتوطيد العلاقة بين الطرفين. كما ارست الشركة استراتيجية تسويقية مفادها أن تصل شبكة  مراكز "ون ستوب" إلى 100 مركزٍ في جميع أنحاء المملكة اضافة الى مراكز اخرى كثيرة في المنطقة وحول العالم.

ولأن منسوبي الشركة هم رأسمالها الاثمن، وضعت الشركة استراتيجية تطوير قدرات وتنمية مهارات الموارد البشرية لأن ذلك من أعمدة نجاح أي كيان اقتصادي واداري. وقد أنشأت الحمراني فوكس مراكز تدريب محلية مختلفة الأهداف والمستويات لهذا الغرض مثل مركز ينبع. اضافة الى سياسة ارسال الموظفين للخارج عندما تستدعي الحاجة الى ذلك.

علاوة على ذلك، فإن شركة الحمراني فوكس من أشد المؤمنين بعملية السعودة حيث تقوم ببذل جهود مستمرة وبصفة تدريجية و بوعي مدروس لرفع مستوى الكفاءة المهنية المحلية من خلال توظيف و تدريب الشباب السعودي والاستفادة من امكانياتهم ومواهبهم  وذلك تماشيا مع سياسة الدولة في هذا الخصوص.